منتديات عامة وتعارف عرب المانيا واخبار عن المانيا قوانين عامة وتعليمات اللجوء بالمانيا Arab in Germany
 
الرئيسيةالرئيسية  11  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الغباء الشيعي في معاداة الاكراد !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: الغباء الشيعي في معاداة الاكراد !!!   الأربعاء يونيو 18, 2014 11:58 am



محمد عبد الله
ترى لماذا لا نجد سنيا مواطنا او سنيا سياسيا يعادي الاكراد او يتهمهم بانهم ضد وحدة العراق او يتهجم عليهم ونعتهم بشتى النعوت او يقول بانهم يتصرفون كدولة او انهم يسرقون النفط او انهم لا يحترمون سيادة الحكومة ؟ ولماذا دائما السياسي الشيعي هو من يتهم الاكراد ويتهجم عليهم ؟ هل سال الشيعي الذي يتهجم على الاكراد ويصفهم بانهم غير وطنيين وانهم انفصاليين وانهم يسرقون النفط وغير ذلك ، نفسه لماذا هو وحده يفعل ذلك والسني لا ينبس ببنة شفة في هذا الموضوع هل يريد ان يقول بانه وطني مثلا ؟ الا يعلم هذا الغبي الشيعي بان السني هو من ظلم الشيعة و الاكراد معا ؟

الشيعي الاحمق و الغبي او المغرض و المتامر هو الذي يعادي الاكراد ويستعديهم وهذا ما يحدث خلال هذه السنين ولانه احمق وغبي فانه ينسى بان اقوى واكبر حليف للشيعة هم الاكراد وان معاناة الاكراد و الشيعة هي متلازمة وان التحالف التاريخي و الاستراتيجي هو بين الشيعة و الاكراد وليس اي احد اخر فلماذا لا يترك الشيعي الاحمق مناسبة الا وتهجم على الاكراد ؟
لماذا السني ساكت و الشيعي طرزان ؟ كل شيعي ينتقد ويتهجم على الاكراد حاليا هو مغرض ومتامر او غبي او احمق لانه لا يعي بانه يبعد الحليف القوي و الامين الذي لا يخونه و الملاذ الذي يلجا الشيعي اليه عند الشدة . الغبي او الاحمق هو الذي ينسى بان المناطق الكردية كانت ملاذا الشيعة ايام حكم صدام وان العربي السني لا يقبل بان يحكم الشيعي وهو يتحين الفرص للانقضاض على الحكم وبتاييد من كل الدول العربية السنية وعندها لن تقوم قائمة للشيعة حتى يوم يبعثون ، فماذا يريد ان يثبت الشيعي عندما يتصدى للاكراد ؟ اليس للسني هواجس ضد الاكراد ؟ فلماذا لا ينتقدونهم او يتهجمون عليهم ؟
بكل بساطة انهم يريدون بل يحلمون بان تنفرط العلاقة الشيعية الكردية ليربحوا هم حيث سيستطيعون الانفراد بالشيعة ومن ثم يتفرغون للاكراد فما بال الشيعي غبي الى هذا الحد ؟


لاتوجد حالة استقرار في العراق لسبب واحد وهو ان العرب السنة يريدون تازيم الوضع حتى يعاني الموطن ويقول بان ايام صدام كانت احسن وبالتالي يفقد ثقته بالسياسي الشيعي وبعض السياسيين الشيعة اغبياء فيعتقدون بان هجومهم الكلامي وتهجمهم على الاكراد سوف يجعل العرب السنة يرضون عنهم او انهم يريدون ان يقولوا للعرب السنة بانهم وطنيون وعرب وليسوا صفويين كما يصفهم السنة وهذا قمة الحمق و الغباء ، كما لا ننسى ويجب ان لا ننسى خبث البعثيين و البعثيات الذين تلحفوا برداء دولة القانون وهم اكثر الذين يهاجمون الاكراد من اجل تخريب العلاقة الشيعية الكردية وهم يهاجمون الاكراد بدون مناسبة من اجل تطبيق الاجندة البعثية ولكن بلسان دولة القانون .

ايها الشيعة الاغبياء مهما فعلنا فلن يرضى عنا العرب السنة فكفوا عن سب الاكراد واتهامهم ولو كان بنا خير كما يقول المثل لعمرنا الجنوب كما عمروا الشمال ونتهمهم بانه سرقوا النفط ؟ فلنسرق نفط الجنوب ولنعمر الجنوب وكفى غباءا وحمقا ولنحذر البعثيين و البعثيات فهل من مذكر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغباء الشيعي في معاداة الاكراد !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجالية العربية بالمانيا :: المنتدى العام-
انتقل الى: